قامت سلسلة فنادق ومنتجعات موفنبيك العالمية بتوفير اجهزة iPad الالكترونية في جميع فروعها في الشرق الاوسط من اجل زيادة التفاعل مع زبائنها والتكيف مع مطالبهم واحتياجاتهم المتغيرة .
وتتوفر أجهزة iPad في كل من فنادقها ال 24 الإقليمية، مبدأياً لدى قسم علاقات الضيوف والإستعلامات.
وتعمل الاجهزة على تيسير مطالب الضيوف المتعلقة باستفسارات المطاعم وحجوزاتها والفعاليات المحلية ومعلومات الفندق العامة، و تساعد الموظفين على تقديم هذه الخدمات بفاعلية أكبر.
جهاز iPad |
وتهدف سلسلة الفنادق السويسرية إلى استخدام جهاز يرتقي بخدمة الفندق إلى مستوى آخر من خلال توظيف الخدمات الإلكترونية الشخصية يمكن ضيوف صالات طوابق التنفيذية الخاصة تصفح مجلاتهم ورواياتهم المفضلة، بالإضافة إلى مشاهدة أفلام الفيديو وغيرها من الوسائط مباشرة على أجهزة iPad.
وقال نائب رئيس التكنولوجيا في الشرق الأوسط وآسيا روجر ماك فارلين، أن الكثير من المسافرين الملمين بالتقنية سيجدون خدمة iPad مفيدة.
واضاف : "يجب أن لا تتوفر التقنية كمجرد عنصر تسلية، بل يجب أن تقدم قيمة حقيقية ومنفعة لأعمال ضيوفنا. هذا ما نتوقع أن نراه جراء هذا التطوير." وأضاف: " مع عالم من التطبيقات وخدمات الإنترنت، سيستمر استخدام أجهزة iPad بالنمو."
وبين فارلين إن استخدام التقنية الحديثة لدى قسم خدمة الضيوف، يعني أنه يترتب عليهم التعامل مع طلبات الضيوف المباشرة إلكترونياً، بالإضافة إلى المحافظة على منظور خارجي، وذلك من خلال الاتصال مع تطبيقات AroundMe و Arounder Touchعلى سبيل المثال- حيث بإمكانهم تحويل المعلومات المناسبة للضيوف بهدف تحسين تجربة الضيافة العامة لديهم. وتقوم الفنادق حالياً باستخدام هذه الخدمة على طريقتهم الخاصة والمبتكرة.
وتعني إمكانيات اللاسلكي أن بإمكان الضيوف التحكم بتجربتهم عند زيارة الفندق، من خلال اختيار خدمات محددة من ميزة " Personalise my stay" التي تعمل على إضفاء الطابع الشخصي على إقامتهم.
يذكر إن مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك تملك 5 فروع لها في المملكة تتوزع على مدينة العقبة فرعين وفي البتراء فرعين واخر في البحر الميت .
و يفوق عدد موظفيها ,00012 موظفاً. وتدير المجموعة حالياً أكثر من 90 فندقاً قائم بالفعل أو قيد الإنشاء فى 28 بلداً.
وتركز المجموعة مجهوداتها فى الأسواق الأساسية فى أوروبا، الشرق الأوسط، إفريقيا وآسيا. وتهدف خطة التوسعات الطموحة للمجموعة ذات الجذور السويسرية. وتدير المجموعة نوعين من الفنادق: فنادق لرجال الأعمال والمؤتمرات أو منتجعات للعطلات. وقد إحتلت فنادق ومنتجعات موفنبيك مكانه متميزة فى فئة الفنادق الراقية وتمثل حالياً أعلى مستويات الجودة والكفاءة والإهتمام مصحوبة باللمسه الشخصية.
وتركز المجموعة مجهوداتها فى الأسواق الأساسية فى أوروبا، الشرق الأوسط، إفريقيا وآسيا. وتهدف خطة التوسعات الطموحة للمجموعة ذات الجذور السويسرية. وتدير المجموعة نوعين من الفنادق: فنادق لرجال الأعمال والمؤتمرات أو منتجعات للعطلات. وقد إحتلت فنادق ومنتجعات موفنبيك مكانه متميزة فى فئة الفنادق الراقية وتمثل حالياً أعلى مستويات الجودة والكفاءة والإهتمام مصحوبة باللمسه الشخصية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق